دردش معنا

حاسبة التمويل

تقديم طلب تمويل الآن

الشكاوى والإقتراحات

يسرنا تلقي إقتراحاتكم وإستفساراتكم والشكاوى من خلال النموذج التالي :

السادة متعاملي شركة السماحة للتمويل والإستثمار الإسلامي الكرام

التزاماً بترسيخ قيم المنهج الإسلامي بالتعامل مع الجميع وفق أحكام ومبادى الشريعة الإسلامية خدمة لمصلحة المجتمع العامة، وحرصاً على تقديم الخدمة المتميزة لمتعاملينا وايماناً من شركتنا بحق العميل بالتقدم بأي شكوى والتي سيتم التعامل معها وبدون تمييز أو تفرقة وبصورة واضحة وفعالة لتحقيق العدالة للعملاء من خلال وحدة مستقلة ومتخصصة وبكادر مؤهل ومدرب للتعامل مع شكاوى المتعاملين وفق آليات وإجراءات محددة تستند إلى أفضل الممارسات بهذا المجال.

1- يمكن للعميل تقديم الشكاوى من خلال الوسائل التالية : من خلال البريد العادي على العنوان : P.O Box: 2448 Code 11821 أو البريد الإلكتروني التالي :complaints@alsamaha.com.jo أو من خلال هاتف الادارة العامة على الرقم 5542514/ 06 فرعي 120 أو الحضور الشخصي لمبنى الادارة العامة – شارع المدينة المنورة– مجمع البنك الاسلامي الاردني رقم 227 – الطابق الخامس-وحدة التعامل مع شكاوى العملاء. أو صناديق الشكاوى الموجودة في فروع الشركة أو من خلال الفاكس على الرقم : 5542158/ 06.

2- الفترات الزمنية اللازمة لمعالجة الشكاوى: سيتم تقييم الشكوى ومعالجتها واتخاذ القرار المناسب بشأنها وتبليغ العميل بالقرار خلال (10) أيام عمل من تاريخ استلام الشكوى وكافة الوثائق اللازمة الخاصة بها، ويمكن تمديد هذه الفترة لمدة (10) أيام عمل اخرى اذا كانت طبيعة الشكوى تستدعي ذلك،و سيتم إعلام العميل بمبررات التمديدات، وفي جميع الحالات يجب ان لا تتجاوز المدة الزمنية لمعالجة أي شكوى والرد عليها (30) يوم عمل من تاريخ تقديمها.

3- في حال عدم قناعة العميل برد شركتناعلى الشكوى المقدمة من قبله يمكنه اللجوء الى البنك الاسلامي الأردني، ويكون الاتصال مع البنك الاسلامي الأردني من خلال : من خلال البريد العادي على العنوان : P.O Box: 926225 Amman 11190 Jordan أو البريد الإلكتروني التالي : Customer.complaints@islamicbank.com.jo أو من خلال الهاتف المجاني : رقم 080022522 أو الحضور الشخصي لمبنى الادارة العامة – الشميساني – شارع الثقافة – وحدة التعامل مع شكاوى العملاء. أو صناديق الشكاوى الموجودة في فروع ومكاتب البنك.